زعرب
انت الان في منتديات عائلة زعرب الرجاء
من زائرنا الكريم التشرف بالتسجيل او
بتسجيل الدخول ولك جزيل الشكر الادارة
زعرب
انت الان في منتديات عائلة زعرب الرجاء
من زائرنا الكريم التشرف بالتسجيل او
بتسجيل الدخول ولك جزيل الشكر الادارة
زعرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زعرب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
عندي مشكلة من يحلها 992e5346bb
عندي مشكلة من يحلها 9db57cf869
عندي مشكلة من يحلها 56f53e2a87
عندي مشكلة من يحلها 38f0203108
عندي مشكلة من يحلها 74785b4fff
عندي مشكلة من يحلها 86ef6dc094
عندي مشكلة من يحلها D5323c3e47
عندي مشكلة من يحلها 10799c6940
عندي مشكلة من يحلها 9fd2471515
عندي مشكلة من يحلها 9fefeef1f4
عندي مشكلة من يحلها 474ce2be88
عندي مشكلة من يحلها 0836eeeb4c
عندي مشكلة من يحلها Ca837ec9e7

عندي مشكلة من يحلها

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

عندي مشكلة من يحلها Empty
مُساهمةموضوع: عندي مشكلة من يحلها   عندي مشكلة من يحلها I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2009 10:36 am

اخوي في البدايه اول ماقريت رسالتك اتوقعت ان عمرك مايتجاوز 22 سنه وبالضبط طلع عمرك تحت 22 يعني هذي مو مشكله يمكن هي بالنسبه لك مشكله بس اخوي اسمعني زين بما انك قدمت وقلت انها مشكله فاكيد هي مضايقتنك هالمشكله واضح انك ناوي تغيرها
دائما الانسان اذا اراد شي يغيره في نفسه يكون مستعد استعداد تام بس اهم شي يتغير.. وحلو انك جزمت وبحت فيها وماسكت عن حالك

اخوي السكوت مو عيب ابدا ولاشي الواحد يستحي منه او يتفشل منه يجوز انك تجلس في اماكن الحديث فيها غير مسترسل او مافي احاديث تناسب عمرك مثلا هذا لو كنت تجلس مع جماعه .. بس انا برايي انت بادر بالحديث لان الكلام مايجي عندك ويقول لك يا الله اتكلم او قول.. انت تختلق الاحاديث والنقاشات حتى تصير انت في الواجهه يعني اذ انت بالبيت مثلا وكلامك قليل او ماتتكلم حاول تقص الى اخوانك اي حدث صار لك حتى لو شي مو مهم بس اوصف الحدث كيف كان او ردة فعلك او اسال عن اي شي بحيث يخليك تدخل في حوار مع اللي معك عشان يصير اخذ وعطى وبالتالي تصير المواضيع مربوطه بعضها بعض وكلاكما يسال عن موضوع الاخر ...
بالنسبه الى العالم الخارجي مثلا اصحابك او اقربائك حاول تجتمع معاهم كثير حتى تعرف ويش قاعد يصير عندهم ويكون لك فرصة انك في مرة جاية تستال عن حدث صار معهم انت سمعت فيه من لما كنت معاهم اتكلم معهم عن اهتماماتك عن هواياتك حاول تعزمهم على عشاء حاول تطلع مع ربعك واكيد هم بيسالوك عن اشياء وانت تجاوب يعني حاول دائما تجلس مع جماعه مو شخص واحد او اثنين حاول تقعد مع اكثر من شخصين لان جلسة الجماعه هي اللي تجيب الاحاديث بعدها اذا حسيت نفسك اتغيرت عادي بيصير عندك الوضع تقدر تجلس مع شخص واحد عادي ماعندك مشكله بس انت كبدايه خل عندك جرأة تتكلم مع اي شخص تشوفه يعني لو انت بمكان عام مثلا عادي تتعرف على شخص جنبك لو سافرت مثلا وجنبك بالمقعد شخص على سبيل المثال حاول انت تبدا بسؤاله شسمك من وين انت وين رحلتك هذي الاشئله اتخلي الواحد اجتماعي وبشوش عنده بشاشه مع الناس وماعنده اي مشكله انه يتكلم مع اي احد يقابله
اخوي هذي طريقه اتوقع انها تفيدك رد علي اذا الكلام ناسبك وناسب الوضع اللي انت فيه

مع تحيات؟؟؟ ابو رانيا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة من يحلها   عندي مشكلة من يحلها I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 1:21 am

تحياتي ليك ابو رانيا مشكوووووووووور كتير على هلطرح دمت متالك لك ارق التحية ابو صابرين
ابو جمال
المشرف
المشرف
ابو جمال

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة من يحلها   عندي مشكلة من يحلها I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:54 am

مشكور ابو رانيا علي الموضيع الرائع
تحياتي
ابو جمال
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة من يحلها   عندي مشكلة من يحلها I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 11:30 am

شكرا الك ابو جمال علي رسالتك الرائعة وعلي جهودك معنا

تحياتي ابو رانيا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكلة من يحلها   عندي مشكلة من يحلها I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 11:30 am

شكر الك ابو صابرين علي جهودك معنا في منتدانا الطيب

تحياتي ابو رانيا

عندي مشكلة من يحلها
صفحة 1 من اصل 1